إرشيدات يرعى إحتفال مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط باليوم العالمي للتنوع الثقافي .. شاهد الصور السقاف: النسبة العامة للإنجاز في الرؤية الاقتصادية 82 % وزارة الطاقة تعقد ورشة حول حق الحصول على المعلومة جلسة تناقش التعليمات الخاصة بدور الإيواء الأسري جلسة حوارية تناقش الواقع المروري في مدينة اربد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل سرحان الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا البنك المركزي يطلق أكاديمية التكنولوجيا المالية الأردنية وزارة البيئة تكرّم المدارس الفائزة بمسابقة "المستقبل الأخضر" وزير الصناعة والتجارة يبحث مع عدد من نظرائه العرب تعزيز التعاون الاقتصادي مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن يوم وظيفي في جامعة العلوم والتكنولوجيا التوقيع على مذكرة تفاهم لـ خدمات التدريب بين "اليرموك" ونقابة الصيادلة "اليرموك": مسّاد يلتقي المشاركين في مشروع "الاستكشاف والحماية - العمل من أجل مستقبل ماضينا" بحضور المراشده وارشيدات والزبون... كلية العلوم الطبية المساندة بجامعة جدارا تحتفل بأداء "القَسَم" لطلبتها المتوقع تخرجهم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/04/2024 10:50:27 AM
وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي
وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي


الرقيب الدولي -

أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أهمية الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وعلى أن السلام العادل والشامل على أساس ??حل الدولتين ? هو السبيل الوحيد لحماية المنطقة من تفاقم الصراع، وضمان الأمن والسلام للفلسطينيين وإسرائيل وللمنطقة برمتها.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده الصفدي ووزير الخارجية النرويجي إسبن بارث إيدي، اليوم على هامش أعمال الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.
وبحث الوزيران تطورات الأوضاع في ??غزة?? والتداعيات الإقليمية وجهود خفض التصعيد في المنطقة، وضمان حماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.
وأكد الوزيران أنه لا بديل عن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) في مواجهة الكارثة الإنسانية، وأكدا ضرورة دعمها وتمكينها من القيام بدورها.
وتناول الاجتماع العلاقات الثنائية وعديد قضايا ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني