الفايز: موقف الأردن بقيادة الملك تجاه القضية الفلسطينية مشرّف بحث سبل التعاون بين "اليرموك" وشركة "مايكروسوفت" العالمية طالبان من "اليرموك" يشاركان في الإنزالات الجوية على قطاع غزة اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد مندوبا عن الملك .. الروابدة ترعى احتفال الاتحاد العام لنقابات العمال بيوم العمال العالمي مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفراية رئيس بلدية إربد: إنفاق 10ملايين دينار على البنية التحتية أبو عين نائباً لرئيس بلدية غرب إربد الأردن يدخل لأول مرة عبر "بيت حانون" قافلة مساعدات لأهالي شمال غزة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مخاتير ووجهاء منطقة جابر السرحان حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفيْن حكوميين حتى 10 سنوات زوّرا شهاداتهم الجامعية سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة هيئة الطاقة تتلقى 894 طلب حصول على تراخيص خلال آذار مذكرة تعاون فني بين وزارة الطاقة والمركز الجغرافي الملكي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/04/2024 3:04:34 PM
وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش
وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش


الرقيب الدولي -

تفقدت وزيرة العمل ناديا الروابدة، اليوم الخميس، خلال جولة ميدانية على مديريتي عمل جرش وعجلون، عددًا من المشروعات الممولة من صندوق التنمية والتشغيل، رافقها مديره العام منصور وريكات.

واطلعت الوزيرة خلال الجولة على واقع الخدمات التي تقدمها مديريتا العمل في المحافظتين، للوقوف على مستوى أداء الموظفين وآلية إنجازهم واستجابتهم لمعاملات المراجعين. والتقت خلال الجولة عددا من المواطنين واستمعت إلى ملاحظاتهم على أداء مديريتي العمل في المحافظتين.

كما اطلعت الروابدة خلال جولتها في محافظة عجلون على جهود فرع صندوق التنمية والتشغيل في المحافظة وعلى عدد من المشاريع القائمة في المحافظة الممولة من الصندوق.

ودعت الوزيرة الشباب، للتوجه إلى العمل الحر، وإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لتوفير فرص العمل لهم ولأقرانهم، من أجل حياة كريمة.

وأطلع المدير العام لصندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات، الوزيرة على عدد من المشروعات التي مولها الصندوق في عجلون والبالغ عددها تقريبا 3500 مشروع بحجم تمويل وصل إلى حوالي 12 مليون دينار، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات وفرت ما يقارب 4500 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

واستمعت الروابدة إلى شرح من أصحاب المشروعات عن مدى الاستفادة التي تحققت لمشروعاتهم من التمويل المقدم لهم من الصندوق، مثمنين دعم الصندوق، ومتابعته الحثيثة لضمان نجاحها وديمومتها.


التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني