دورة في جامعة العلوم حول القانون الدولي للمياه ندوة في الطفيلة حول الإشاعات والجرائم الإلكترونية الوفد الأردني المشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني يلتقي الرئيس بارازاني تحت شعار "أيدٍ ماهرة وعقول مُبتَكِرَة" مؤتمر علمي محكم يعقد في رحاب جامعة اليرموك رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة .. صور فوز خوسيه راؤول مولينو برئاسة بنما الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء اختتام مشروع توزيع التمور في الأردن تناقضات واقتراحات عقد أول اجتماع للفريق الوزاري في جرش للوقوف على إنجازات المحافظة خلال ال (25) سنة الماضية .. صور "كلية قانون جدارا" تحصد المركز الثالث في مؤتمر طلابي علمي دولي بالموصل .. صور كلية الآداب في جامعة الزرقاء تحصل على اعتمادية معهد اللغويين البريطاني السعايدة يطلق تطبيقًا مبتكراً لشحن السيارات الكهربائية

القسم : عدسة الرقيب
تاريخ النشر : 16/03/2023 12:35:55 PM
العين العرموطي تتسلم جائزة المرأة العربية
العين العرموطي تتسلم جائزة المرأة العربية


الرقيب الدولي -

تسلمت رئيسة لجنة المرأة في مجلس الأعيان، العين خولة العرموطي، في العاصمة البريطانية لندن، جائزة المرأة العربية "Arab woman of the year".
وبحسب بيان لمجلس الأعيان اليوم الخميس، سلمت مؤسسة لندن العربية، الجائزة للعين العرموطي باعتبارها من أبرز العاملين على الصعد كافة لإيصال صوت المرأة الأردنية، وأهمية عملها مع الكثير من المجتمعات العربية والأوروبية والدولية.
وقالت العين العرموطي: إن هذه الجائزة تندرج ضمن سعيها إلى إيصال الرسالة العالمية في إطار التوجيهات الملكية السامية بدعم وتمكين المرأة الأردنية وفتح كل المجالات أمامها".
والجائزة التي جرى تسليمها، بحضور العديد من الشخصيات العالمية المؤثرة في دعم وتمكين المرأة في شتى المنابر الدولية، مُخصصة للسيدات اللواتي لهن أثر مميز في مجتمعاتهن، وشكلّن قدوة للشابات في المجالات كافة، ولا سيما ما يتعلق بتمكين المرأة العربية.
وبدأت جوائز المرأة العربية عام 2014 من قبل منظمة لندن العربية بالتعاون مع عمدة لندن وجامعة "ريجنت لندن"، حيثُ جرى إنشاء الجائزة لإتاحة الفرصة لإظهار التقدير للإنجازات الرائعة التي حققتها النساء العربيات في جميع أنحاء العالم.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني