الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب محافظ إربد يزور مكتب مجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الشمال الضمان وجمعية البنوك تبحثان آليات التعاون المشترك والربط الآلي مع البنوك منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس هيئة تنظيم الاتصالات عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بلدية اربد تنذر 165 منشأة وتخالف 90 خلال شهر نيسان الطاقة تستعرض مشاريعها المنجزة وقيد الإنجاز في جرش مندوبا عن ولي العهد.. الخصاونة يفتتح أعمال مؤتمر الحوار الشبابي الثاني دورة في جامعة العلوم حول القانون الدولي للمياه ندوة في الطفيلة حول الإشاعات والجرائم الإلكترونية الوفد الأردني المشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني يلتقي الرئيس بارازاني تحت شعار "أيدٍ ماهرة وعقول مُبتَكِرَة" مؤتمر علمي محكم يعقد في رحاب جامعة اليرموك برعاية الروابده وبحضور المراشده والزبون .. يوم ثقافي عالمي تحتضنه جامعة جدارا بمشاركة 17 دولة .. شاهد الصور رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة .. صور فوز خوسيه راؤول مولينو برئاسة بنما

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/01/2020 3:11:24 AM
الدفاع المدني: البحث عن الشاب المفقود مستمر لليوم 11 على التوالي
الدفاع المدني: البحث عن الشاب المفقود مستمر لليوم 11 على التوالي
الرقيب الدولي -
  
واصلت الفرق المتخصصة لليوم الحادي عشر على التوالي عمليات البحث والتفتيش عن الشاب المفقود الذي جرفته المياه في سيل وادي القمر في محافظة الزرقاء.

وقال الناطق الإعلامي في الدفاع المدني، إنه ولليوم الحادي عشر على التوالي لا زالت عمليات البحث والتفتيش عن الشاب المفقود، مستمرة من قبل كوادر الدفاع المدني والأمن العام والدرك، وبمشاركة أكثر من الفي شخص، في منطقة سيل وادي القمر بالزرقاء وصولاً إلى سد الملك طلال، مضيفا ان الفرق المتخصصة تبذل جهودا كبيرة على الرغم من هطول الأمطار في تلك المواقع التي يتم البحث فيها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني