دورة في جامعة العلوم حول القانون الدولي للمياه ندوة في الطفيلة حول الإشاعات والجرائم الإلكترونية الوفد الأردني المشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني يلتقي الرئيس بارازاني تحت شعار "أيدٍ ماهرة وعقول مُبتَكِرَة" مؤتمر علمي محكم يعقد في رحاب جامعة اليرموك رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة .. صور فوز خوسيه راؤول مولينو برئاسة بنما الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء اختتام مشروع توزيع التمور في الأردن تناقضات واقتراحات عقد أول اجتماع للفريق الوزاري في جرش للوقوف على إنجازات المحافظة خلال ال (25) سنة الماضية .. صور "كلية قانون جدارا" تحصد المركز الثالث في مؤتمر طلابي علمي دولي بالموصل .. صور كلية الآداب في جامعة الزرقاء تحصل على اعتمادية معهد اللغويين البريطاني السعايدة يطلق تطبيقًا مبتكراً لشحن السيارات الكهربائية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/12/2019 2:40:15 AM
الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة القيادة للضباط
الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة القيادة للضباط
الرقيب الدولي  - 

احتفلت مديرية الدفاع المدني اليوم بتخريج دورة القيادة للضباط والتي عقدت في مدينة الدفاع المدني التدريبية بحضور المساعد للعمليات والتدريب العميد حاتم يعقوب .

وأكد مدير مركز تدريب دفاع مدني الوسط في كلمه له على أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تهدف إلى رفد المشاركين بالمهارات الإدارية والقيادية وتعزيز مفاهيم القيادة الناجحة والتي سيكون لها انعكاسات ايجابية على طبيعة أدائهم من خلال محاضرات قدمها نخبة من اصحاب الاختصاص.

واشتملت الدورة التي إستمرت لأربعة شهور على معلومات نظرية وتطبيقات عملية في مجال علوم الدفاع المدني وزيارات ميدانية لمؤسسات وإدارات متخصصة للاطلاع على طبيعة المهام والواجبات المناطة بها وتحقيق مبدأ التشاركية والتعاون ما بين المؤسسات الوطنية .

وفي نهاية الاحتفال وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني