مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 15/10/2019 6:17:26 PM
اللواء الحمود يستقبل سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري في الأردن
اللواء الحمود يستقبل سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري في الأردن
جانب من الاستقبال
الرقيب الدولي - عمان -

التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري في الأردن لوكاس غاسر حيث بحثا أوجه وسبل تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والشرطية وتبادل الخبرات. 

وقال اللواء الحمود أن العلاقة بين البلدين الصديقين متجذرة وتعكس مدى التعاون والتنسيق المشترك بين كافة قطاعاتهما وخاصة القطاعات العسكرية والأمنية، مشيراً أن مديرية الأمن العام تسعى لفتح أفق جديدة للتعاون المشترك مع كافة أجهزة الشرطة من جميع الدول الشقيقة والصديقة وتعمل على رفع كفاءة منتسبيها من خلال عقد البرامج التدريبية المشتركة وتبادل الخبرات، مؤكداً أنها على أتم الاستعداد لتقديم خبراتها في كافة المجالات الشرطية ورفع مستوى التعاون والتنسيق .

من جانبه أشاد السفير غاسر بالمستوى المتميز والسمعة الطيبة التي يتمتع بها جهاز الأمن الأردني وما وصل إليه من تطور في مجال تقديم الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية الأمر الذي لمسه خلال فترة إقامته في الأردن، مرحباً بمزيد من التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والشرطية وعقد المزيد من البرامج المشتركة وتبادل الخبرات بما يخدم منظومة العمل الأمني في كلا البلدين الصديقين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني