شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/10/2019 9:36:39 PM
انطلاق فعاليات البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد بالزرقاء
انطلاق فعاليات البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد بالزرقاء
جانب من الفعاليات
الرقيب الدولي - 

رعى سمو الأمير هاشم بن  الحسين، كبير أمناء جلالة الملك،  اليوم الاثنين،  في قيادة مجموعة الفرسان / الأمن العام في الزرقاء انطلاق البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد .
 وحضر انطلاق الفعاليات  مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ورئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد الشيخ محمد الفيروز ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران  وعدد من مساعدوا مدير الامن العام وكبار الضباط .

وقال قائد مجموعة الفرسان العقيد الركن  مشهور الفرجات ، ان قيادة مجموعة الفرسان في مديرية الأمن العام قامت بكافة التحضيرات المسبقة لضمان استضافة ناجحة بكل المقاييس لهذه البطولة الدولية ، التي يشارك فيها ثماني دول وهي: بريطانيا ، الباكستان ، مصر سوريا ، عمان ، قطر ، العراق ، بالإضافة إلى المملكة الأردنية الهاشمية .

وبين ان هذه البطولة الرياضية التي تقام على مدار ثلاثة أيام متتالية من الفرق العسكرية ، يتنافسون جميعهم على خمسة أنماط في رياضة التقاط الأوتاد وهي : التقاط الأوتاد بالرمح ، والسيف ، والتتابع ، والحلقات ، وقطع الليمون " .

وأشار الى ان هذه البطولة التي تستضيفها مديرية الأمن العام بالتعاون مع اتحاد الفروسية الملكي الأردني والاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد ، تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد ، حيث تم اختيار المملكة الأردنية الهاشمية لتكون أول الدول الأعضاء التي تقام لديها هذه البطولة ، آملين أن نعكس صورة مشرفة لهذه البطولة من حيث الإعداد والتنظيم .

واشتمل انطلاق فعاليات البطولة استعراض أعلام الدول والفرق المشاركة في البطولة ، وتقديم عرض كنموذج لفعاليات أيام البطولة على الخيل بالتقاط الأوتاد بالرمح والسيف ، كما قدمت فرقة موسيقات الأمن العام وصلة موسيقية نالت إعجاب واستحسان الحضور.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني