الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين "هيئة اعتماد التعليم العالي" توافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في جامعة جدارا قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي قرارات صادرة عن مجلس جامعة جدارا خلال اجتماعه الأول الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد القضاة: الوصول إلى صياغة تشريعية ذات جودة عالية أحد الأهداف الأساسية للتشريع والرأي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/09/2019 8:47:07 PM
الأمن العام والعقبة الاقتصادية توقعان مذكرة تفاهم للربط الالكتروني
الأمن العام والعقبة الاقتصادية توقعان مذكرة تفاهم للربط الالكتروني
جانب من توقيع الاتفاقية
الرقيب الدولي -

وقعت مديرية الأمن العام وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم مذكرة تفاهم للربط الالكتروني مع إدارة ترخيص السواقين والمركبات وسلطة العقبة بهدف تعزيز آليات العمل المشترك بين الطرفين وتبادل المعلومات التي تسهل وتبسط على الطرفين تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين وذلك بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ورئيس مجلس المفوضين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف البخيت .

وقال مدير الأمن العام أننا مستمرون في فتح قنوات التواصل مع كافة قطاعات الدولة الرسمية والأهلية في مجال التطور والربط الالكتروني للإسهام والارتقاء في الخدمة المقدم للمواطن والزائر لما لهذا التعاون من سرعة وتسهيل في إيصال الخدمة لطالبها ، مشيرا إلى أن ما تم توقيعه اليوم من مذكرة تفاهم مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وإدارة ترخيص السواقين والمركبات يجسد علمنا الحقيقي في تطبيق استراتيجياتنا الشاملة التي يعد المواطن هدفها وغايتها .

وأكد اللواء الحمود أن الربط الالكتروني وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يسهم في تقديم خدمة الاستعلام عن معلومات المركبات والحد من الإجراءات الروتينية واستخدام السبل الالكترونية للتخفيف على طالب الخدمة للوصول لتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد وتوسيع نطاق تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في الوقت المناسب لدعم عملية صنع واتخاذ القرار بين الطرفين .

من جهته قال رئيس منطقة العقبة البخيت ان المذكرة تأتي استكمالاً للعلاقة الوطيدة والممتدة بين الطرفين ومن اجل تبادل البيانات والمعلومات بين الفريقين لاستخدامها في الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل مديرية النقل ومديرية تنمية المجتمع المحلي التابعة لسلطة العقبة ، حيث جاءت هذه الاتفاقية من اجل تسهيل وتبسيط الإجراءات على متلقي الخدمة بالإضافة إلى الاستغناء عن المراسلات والمخاطبات الورقية بين الطرفين فيما يخص هذه الخدمات .

وأشاد البخيت بما وصلت إليه مديرية الأمن العام من تميز وتطور ملحوظ في المهنية والاحترافية والكفاءة العالية في العمل وما يقدموه من الخدمات للمواطنين وحرصهم على حماية الوطن ومقدراته ، مؤكداً أن على كافة قطاعات الدولة التعاون مع المديرية في جميع المجالات بما يخدم الصالح العام ويصب في مصلحة المواطن الفضلى.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني