شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/09/2019 1:26:14 PM
الحباشنه يكشف المستور ويفضح الحكومة والنواب
الحباشنه يكشف المستور ويفضح الحكومة والنواب
النائب د.صداح الحباشنه
الرقيب الدولي - 

قال النائب الدكتور صداح الحباشنه، ان حل مشكلة المعلمين يأتي عن طريق تخفيض السفرات والمياومات التي يأخذها الوزراء والنواب والأعيان وباقي مسؤولي الدولة على هذه السفرات.
   
وكشف النائب الحباشنة في منشور عبر صفحته على "فيسبوك" تكاليف تلك السفرات التي تشمل السفر بتذاكر من الدرجة الأولى، والإقامة بفنادق خمس نجوم.
 
وبين ان تلك المياومات عالية جداً حيث يستلم المسؤول حوالي 400 دينار عن كل يوم إذا كانت زيارته إلى دول أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، و300 دينار يوميا إلى باقي دول العالم، فيما يستلم رئيس الوفد حوالي 1000 دينار بالمجمل عن زيارة كاملة.

وبين الحباشنه ان جميع المسؤولين يفضلون الزيارات إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا الغربية لأن مياوماتها عالية، في الوقت الذي تدعي فيه الحكومة ان الأوضاع المالية صعبة. 
   
وتسائل الحباشنة، ما الجدوى من هذه السفرات وما هي الإنجازات التي تحققها غير التكاليف الباهظة التي تستنزف خزينة الدولة؟. 
   
واضاف "المعلم وباقي موظفي القطاع العام أحق وأولى إن يأخذوا هذه المبالغ".
    
وقال "هناك مسؤولين لا ينزلون من الطائرات من أجل الحصول على هذه المياومات". 

واكد ان هذه الأمور وحدها كفيلة بتغطية ما يحتاجه المعلمين من زيادة على رواتبهم.

وتاليا منشورات الحباشنه التي رصدتها "الرقيب الدولي" عبر حسابه على "فيسبوك":
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني