مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة بالسوق المحلية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/09/2019 1:30:43 PM
ضبط 33 مروجا للمخدرات .. صور
ضبط 33 مروجا للمخدرات .. صور
جانب من المضبوطات
الرقيب الدولي -

القت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 33 مروجا، بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة و 11 سلاحا ناريا، وذلك خلال تعاملها مع 20 قضية لترويج المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واستمراراً لحملاتهم المكثفة لمتابعة جميع أشكال التعامل مع المواد المخدرة، ولاسيما قضايا الترويج والاتجار بها تعاملوا منذ بداية الأسبوع مع 20 قضية في مختلف محافظات المملكة، القوا القبض خلالها على 33 شخصاً من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد المخدرة و 11 سلاحاً نارياً.

وتم التعامل في محافظة العاصمة مع 11 قضية ، القي القبض خلالها على 17 شخصاً، وابرز تلك القضايا كانت حين تم مداهمة منزل في منطقة دوار الشرق الأوسط والقي القبض على شخصين استخدما المنزل لتجهيز وخلط مادة الكوكائين المخدرة، حيث ضبط داخل المنزل كيس كبير بداخله مادة الكوكائين المخدرة إضافة إلى 29 مغلفا بداخله ذات المادة المعدة للبيع إضافة إلى سلاح ناري.

وفي منطقة ماركا وبعد متابعة إحدى المركبات التي يستقلها ثلاثة مروجين بعد ورود معلومات حول حيازتهم لكمية كبيرة من المواد المخدرة، جرى إيقافها والقبض عليهم، وبتفتيش المركبة عثر داخلها على 11 كفا من مادة الحشيش المخدرة و 2910 حبات مخدرة وثلاثة أكياس تحوي مادة الحشيش الصناعي، وفي منطقة شفا بدران شمال العاصمة القي القبض على مروج داخل مركبته وبحوزته 12 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و 1000 حبة مخدرة وسلاح ناري .

وفي منطقة دير غبار جنوب العاصمة القي القبض على مروجين اثنين داخل إحدى الشقق وعثر بحوزتهما على 3 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري، فيما القي القبض في جبل الجوفة على شخص بالشارع العام وبحوزته كف من مادة الحشيش وقطع من ذات المادة المعدة للبيع إضافة إلى 256 حبة مخدرة .

كما القي القبض في مخيم الحسين على مروج بحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة و 165 حبة مخدرة، والقي القبض في منطقة وادي السير على ثلاثة أشخاص بحوزتهم كفان من مادة الحشيش المخدرة وكمية كبيرة من بودرة الحشيش الصناعي، وفي منطقة الجبيهة شمال العاصمة ضبط أربعة أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بحوزة احد الأشخاص بعد القبض عليه، وفي منطقة البنيات القي القبض على شخص بحوزته 4000 حبة مخدرة ، وآخر القي القبض عليه شمال العاصمة وبحوزته 2000 حبة مخدرة.

وفي محافظة البلقاء تم التعامل مع أربع قضايا لترويج المواد المخدرة والقي القبض خلالها على خمسة أشخاص، أبرزها كانت عند مداهمة احد المحال التجارية في منطقة مخيم البقعة وضبط 14 كفا من مادة الحشيش داخله والقي القبض على الشخص المتورط في القضية، كما القي القبض على شخص مطلوب بقضايا مخدرات داخل إحدى الشقق في المحافظة وبحوزته 3 كفوف من مادة الحشيش و 4000 حبة مخدرة وسلاح ناري، فيما القي القبض في منطقة دير علا على شخص بالشارع العام وبحوزته 251 كيساً تحوي مادة الماريجوانا المخدرة، والقي القبض في منطقة عين الباشا على شخص بحوزته ثلاثة أسلحة نارية و 1000 حبة مخدرة.

وفي محافظة اربد تم التعامل مع قضيتين، القي القبض في الأولى على شخصين في منطقة الحي الشمالي وضبط بحوزتهما كفان من مادة الحشيش المخدرة إضافة إلى57 قطعة من ذات المادة معدة للبيع و20 كيساً تحوي مادة الحشيش الصناعي و 450 حبة مخدرة، والقي القبض خلال حملة أمنية في منطقة مخيم الشهيد عزمي المفتي على خمسة أشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

وفي محافظة العقبة تم التعامل كذلك مع قضيتين، القي القبض خلال القضية الأولى على مروج بعد مقاومة شديدة وضبط بحوزته كمية من مادة الهيروين المخدرة، وفي القضية الثانية ضبطت مجموعة مغلفات بداخلها مادة الهيروين المخدرة المجهزة للبيع بحوزة مروج بعد إلقاء القبض عليه.

وفي البادية الوسطى/ اللبن القي القبض على شخص بحقه ثلاثة طلبات أمنية داخل مركبته وضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة، وضبط في محافظة المفرق6000 حبة مخدرة بحوزة احد المروجين بعد مداهمته. وجرى توديع جميع المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني