مجلس الوزراء يمدد قرار منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 أشهر رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة يلتقى متقاعدين عسكريين وزير الأشغال يوجه بدراسة مطالب المستثمرين في منطقة البحاث وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان دورات منوعة ومعسكرات كشفية تنفذها مديرية شباب محافظة إربد .. صور بالصور .. الزبون يرعى ختام دورة التحكيم لكرة السلة في جامعة جدارا التنمية الاجتماعية والأمن العام يبحثان تعزيز التعاون المشترك الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي الجامعة العربية: احتواء التصعيد في المنطقة يبدأ بوقف المذبحة في غزة الحنيفات: انطلاق المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر في البحر الميت 28 الحالي الفايز يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد متانة العلاقات الأخوية ندوة توعوية حول البرنامج النووي الأردني في جامعة الأميرة سمية ورشة تفاعلية لشابات ماركا بمركز السلم المجتمعي قرارات مجلس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 18/09/2019 6:49:36 PM
جيمس ينضم لقائمة مصابي يونايتد
جيمس ينضم لقائمة مصابي يونايتد
الرقيب الدولي - 

قال أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يوم الأربعاء إن الفريق سيفتقد جهود دانييل جيمس في مستهل مشواره بدور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس بعد أن تعرض الجناح لإصابة مطلع الأسبوع في الفوز على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب الويلزي ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم وهو هداف يونايتد مع ماركوس راشفورد لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما انضم إلى زملائه بول بوغبا (المصاب في الكاحل) وأنطوني مارسيال ولوك شو (كلاهما يعاني من إصابة في الفخذ).

وأبلغ سولشاير الصحفيين قبل مواجهة على أرضه أمام استانة "تعرض جيمس لإصابة أمام ليستر ولذا لن يشارك. سيغيب بول وأنطوني أيضا. كما أن لوك ليس جاهزا بعد. وعاد ديوغو (دالوت) وكذلك جيسي لينغارد وهي أنباء عظيمة".

وأكد سولشاير أن الحارس سيرجيو روميرو سيشارك بدلا من ديفيد دي خيا الذي وقع عقدا جديدا هذا الأسبوع ليبقى في النادي حتى 2023 على الأقل. وقال سولشاير "وقع ديفيد عقدا جديدا ويتعين علينا الدفع به كثيرا في المباريات".

وتابع "سيلعب سيرجيو، أثبت انه حارس كبير مع ديفيد ويتعين علينا الحفاظ على جاهزيته للمشاركة في حال غياب ديفيد. حان الوقت للحصول على المزيد من الفرص للعب".

وسيشارك ميسون غرينوود وأكسيل توانزيبي في التشكيلة الأساسية حيث يعتمد سولشاير على اللاعبين الشبان بينما سيشارك لاعب الوسط فريد (26 عاما) أساسيا لأول مرة هذا الموسم بعد أن نزل بديلا في الشوط الثاني في الانتصار 1-صفر على ليستر.

كما أعلن مانشستر يونايتد في وقت لاحق أن السويدي فيكتور ليندلوف وقع عقدا جديدا مع النادي ليبقى في أولد ترافورد حتى يونيو 2024 على الأقل.

وانضم اللاعب الدولي السويدي البالغ من العمر 25 عاما إلى يونايتد في 2017 وشارك في 74 مباراة حتى الآن. وهناك بند يسمح بتمديد العقد لعام إضافي. وقال المدرب أولي غونار سولشاير لموقع النادي على الإنترنت "أشعر بسعادة غامرة لأن (ليندلوف) سيبقى مع مانشستر يونايتد. نتطلع جميعا إلى العمل معا لتحقيق النجاح وإعادة النادي إلى المكانة التي يستحقها".

ويحتل يونايتد حاليا المركز الرابع بعد خمس مباريات في الدوري الممتاز وسيستضيف أستانا في الدوري الأوروبي يوم الخميس.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني