مهنا نافع يكتب: من العام إلى السيادي التنمية تضبط متسولا بحوزته 6288 دينارا أسعار الذهب تسجل أفضل أداء شهري في 3 سنوات انطلاق فعاليات "رمضانيات" في عمان 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات تنفذها القوات المسلحة على شمال غزة بمشاركة 6 دول خطاب مشعل.. لماذا تسعى حماس لإشعال الفوضى في الأردن ؟ المبيضين: أي محاولات للتحريض على الدولة الأردنية هي محاولات يائسة تريد أن تشتت البوصلة وتشتت تركيزنا شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 18/09/2019 1:50:18 PM
تحويلات مرورية بشارع الشريف ناصر
تحويلات مرورية بشارع الشريف ناصر
الرقيب الدولي -

تجري أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير بعد غد الجمعة إغلاقات وتحويلات مرورية في شارع الشريف ناصر بن جميل نظراً لما تقتضيه متطلبات العمل لاستكمال البنية التحتية للباص سريع التردد والتحسينات المرورية ضمن مرحلة شارع الشريف ناصر بن جميل وشارع الكندي وشارع محمد علي جناح.

وأشار مدير دائرة عمليات المرور بالأمانة المهندس محمد الفاعوري الى تزويد نقاط الاغلاق ومسار التحويلات والطرق البديلة بالشواخص الارشادية والتحذيرية اللازمة مع تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور .

وقال، انه سيتم لهذه الغاية إغلاق كلي للمرحلة الاولى من اعمال المقطع الممتد من إشارات (الكومودور) ولغاية إشارات (الديز إن) للمسرب المتجه من دوار المدينة باتجاه إشارات وادي صقرة، مشيرا الى ان التحويلات والطرق البديلة التي تم التوصل اليها بتنسيق متواصل مع إدارة السير ستكون على النحو التالي:

للسير القادم من دوار المدينة وشارع وصفي التل عبر شارع الشريف ناصر بن جميل ثم الوصول لإشارات الكومودور والانعطاف يمين عبر شارع حلحول والانعطاف يسارا باتجاه شارع محمد امين الشنقيطي وصولاً لشارع عمر بن عبد العزيز والعودة لشارع الشريف ناصر بن جميل، أو الالتفاف يساراً من إشارات الكومودور باتجاه شارع عبدالحميد شرف باتجاه إشارات الفيلا روزا أو الطريق البديل من خلال الانعطاف يمينا باتجاه شارع عبد المطلب ثم شارع عودة ابو تايه وشارع الفيحاء وصولاً الى إشارات وهبة تماري.

وتشمل التحويلات تأمين طريق بديل للسير القادم من إشارات وادي صقرة وشارع عمر بن عبد العزيز باتجاه الشميساني من خلال شارع عبد المطلب وصولاً لشارع عبد الحميد شرف، وتحويل السير القادم من الشميساني عبر شارع عبد الحميد شرف باتجاه دوار المدينة الرياضية عبر شارع ابن عبد ربه لشارع يوسف بن تشفين والعودة لشارع الشريف ناصر بن جميل.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني