مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 14/09/2019 8:23:05 PM
حوارية في اتحاد جمعيات اربد .. صور
حوارية في اتحاد جمعيات اربد .. صور
من الورشة
الرقيب الدولي - 

رعت الوزيرة السابقة اسمى خضر ورشة حوارية للجان المراة والشباب في اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد والتي تعد باكورة اعمال لجنة المراة والشباب التي تم تشكيلها من ضمن اللجان المنبثقة عن اتحاد جمعيات اربد .

وافتتح الجلسة رئيس الاتحاد الدكتور معين الشناق مرحبا براعية الورشة وبالحضور الكريم ودعا الى اهمية دور المراة والشباب بالنهوض بمسؤلياتهم تجاه المجتمع المحلي والاردن الاغلى 

وررحبت رئيسة لجنة المراة والشباب عضو الاتحاد السيدة ايمان الزعبي بمعالي الاستاذة اسمى خضر والحضور واكدت على الدور الملقى على عاتق المراة والشباب من حيث رسالة ورؤيا واهداف اللجنة والتي تعد من اللجان المهمة والتي تحضى بدعم الاتحاد ومؤسسات الدولة سعيا لتمكين المراة والشباب ورفع قدراتهم من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والقانونية .

بدورها اكدت خضر ان دور المراة والشباب يحضى باهتمام كبير من كافة القطاعات في ضوء الظروف الاقتصادية الصعبة، وان من واجب كافة المؤسسات دعم المراة والشباب لتقديم ما بوسعهم تجاه الاردن الحبيب.

واستعرضت المعيقات القانونية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه المراة والشباب وسبل حلها داعية لتكاتف الجهود لدعم المراة والشباب لزيادة نسبة انتاجيتها من خلال حصولها على مشاريع انتاجية.

و اشارت مديرة وحدة تمكين المراة في بلدية اربد الكبرى المهندسة اريج سليم الى ان بلدية اربد الكبرى تسعى لدعم المراة من خلال ايجاد البازارات دعما للسيدات المنتجة لتوافق مع سعي الاتحاد لاقامة معرض دائم لمنتجات المشاريع الانتاجية الخاصة بالجمعيات الخيرية .

ونوهت الى اهمية اجراء التراخيص الازمة من قبل البلدية تلى ذلك نقاش من الحضور اثرى اللقاء وكان سببا في انجاح الجلسة الحوارية التي تمييزت بنجاح  كبير وتمخض عن جملة من التوصيات الهادفة لتحقيق الهدف المنشود .

وحضر اللقاء كل من النائب السابق ناريمان الروسان، ورئيسة جمعية الاسرة البيضاء فايزه الزعبي، واعضاء الهيئة الادارية في الاتحاد كل من تيسير مساعدة وكاظم الكفيري ولينا الوحشه وتوفيق البشتاوي ومحمد الجوارنه وذوقان عبيدات و وليد بني عامر حيث اسهم حسن التنظيم والادارة في انجاح اللقاء وتميزه.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني