المهندسة براءة تليلان السليّم مديرة هندسة لواء الرمثا تحصل درجة الماجستير في الهندسة المعمارية الملك: الحرب على غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك بيان صادر عن حزب النهضة والعمال الديمقراطي في ذكرى النكبة الفلسطينية 48.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة يصدر تقرير إنجازاته الشهري اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي ورشة تدريبية في "رياضة اليرموك" حول "أساليب التدريب الحديثة للفئات العمرية في كرة القدم الإسبانية" أكاديمي أردني من "حجاوي اليرموك" عضوا في هيئة تحرير مجلة مواد الإنشاء العلمية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة المصاروة وفد من جدارا برئاسة المراشده يزور معهد المقاييس الدولي لأكاديمية العلوم التشيكية في "برنو" ويوقع مذكرة تعاون مشترك .. صور إربد: افتتاح معرض للعلوم في مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط .. صور وزير الاتصال الحكومي يحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية الخريشة: الأردن سيشهد مجلسا نيابيا قائماً على الكتل البرلمانية والحزبية انطلاق فعالية إكسبو "مدينة الأعمال" مجلس الوزراء يناقش مشروعي نظامي "إدارة الموارد البشرية" و"معدل الخدمة المدنية"

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 29/04/2024 5:19:18 PM
جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون في مجال الاستشارات المحاسبية والضريبية
جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون في مجال الاستشارات المحاسبية والضريبية


الرقيب الدولي -

وقعت جامعة جدارا   الإثنين اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة إياس للإستشارات المحاسبية والضريبية، بهدف تعزيز مستوى الأداء لطلاب الجامعة وأبناء المجتمع المحلي، والتطلع إلى التطور المستمر في مجالات التدريب والاستشارات المحاسبية والضريبية وتخصصات أخرى.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن الشركة السيد رائد الغنانيم مدير عام الأكاديمية.

وحضر توقيع  الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي نائب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد المومني عميد كلية الأعمال، والدكتور أحمد توفيق الردايده مدير مركز الإستشارات والتدريب، والدكتور نصر بلعاوي المستشار القانوني للجامعة، والأستاذ وليد حلوش مساعد الرئيس للعلاقات العامة، والمهندسة هبة العلي مساعد مدير مركز الاستشارات، إلى جانب السيد بهاء الدين حداد المدير التنفيذي للشركة.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا التزام الجامعة بدعم التعاون العلمي الذي يحقق الفوائد للجامعة والمجتمع المحلي، ويسهم في تحقيق خططها الاستراتيجية.

وأكد المومني على أهمية الدورات التدريبية في تأهيل الطلاب لسوق العمل، بينما أشاد الغنانيم بجهود الجامعة في تعزيز النهضة العلمية ورفع مستوى تعليمها وسمعتها الأكاديمية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني