مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/10/2019 10:54:42 AM
انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لسقوط الامطار
انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لسقوط الامطار
الرقيب الدولي  -

يطرأ اليوم انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء غدا لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة خلال ساعات المساء لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة، تمتد ليلاً لتشمل المناطق الوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتأثر المملكة الثلاثاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 26 الى 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 27 الى 15، وفي المناطق الجنوبية من 23 الى 13، وفي خليج العقبة من 33 الى 23 درجة مئوية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني