مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 11/10/2019 6:16:11 PM
بعد اعتزاله.. شفاينشتايغر يتجه للعمل التلفزيوني
بعد اعتزاله.. شفاينشتايغر يتجه للعمل التلفزيوني
الرقيب الدولي -

قال باستيان شفاينشتايغر، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل، إنه سيعمل لدى شبكة "إيه.آر.دي" التلفزيونية الألمانية، وذلك بعد أيام من إعلان الاعتزال وإنهاء مسيرته كلاعب.

وقال شفاينشتايغر عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الجمعة: أتطلع إلى عملي الجديد، كخبير كروي في برنامج رياضي على تلفزيون إيه.آر.دي.

وأوضحت الشبكة التلفزيونية أن شفاينشتايغر سيعمل محللا للمباريات وقت بثها، وذلك بعقد يستمر حتى نهاية كأس العالم 2022.

وتوج شفاينشتايغر (35 عاما) مع بايرن ميونخ بعدة ألقاب في الدوري الألماني (بوندسليغا) إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، وشارك في 121 مباراة دولية، وقد توج مع المنتخب الألماني بمونديال 2014 في ريو دي جانيرو.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني