القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/10/2019 4:46:08 PM
فلسطين النيابية تلتقي وفدا من مستشفى المقاصد
فلسطين النيابية تلتقي وفدا من مستشفى المقاصد
جانب من اللقاء
الرقيب الدولي -

التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود اليوم الاثنين، وفدا من جمعية المقاصد ومستشفى المقاصد الخيري في القدس الشريف. 

وأكد السعود وأعضاء اللجنة عمق العلاقات الأردنية الفلسطينية، مشيرا الى وقوف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مع الأشقاء في فلسطين المحتلة. 

وبين ان مجلس النواب ممثلا بلجنة فلسطين النيابية يقف بكل الامكانيات لدعم مستشفى المقاصد والوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين، موضحا أن اللجنة ستقوم بجولة على عدد من الدول الإسلامية لغايات دعم الأشقاء في فلسطين من خلال انشاء وقفيات متعددة ودعم المستشفى.

من جهته، استعرض رئيس الوفد الفلسطيني الدكتور عرفات الهدمي، ومدير عام مستشفى المقاصد الدكتور بسام أبو لبده، مسيرة عمل المستشفى منذ تأسيسه عام 1968 ومراحل التطوير التي مر بها والخدمات التي يقدمها.

وقال الهدمي: إن المستشفى اليوم أصبح تعليميا وبعطاء متقدم، ويقدم خدمة لمختلف أبناء الشعب الفلسطيني حتى اصبح يطلق عليه مستشفى الشعب أو الانتفاضة لعنايته ورعاية بالمصابين بمختلف الأحداث. 

كما تحدث الهدمي والوفد المرافق له عن أبرز التحديات والمعضلات التي تواجه المستشفى من الناحية المادية، مشيرين إلى أنه ونظرا للأحداث التي تمر بها المنطقة منذ عام 2011، تراجع الدعم الذي يقدم للمستشفى من عدد من الدول العربية.

واشاد الوفد بالدور الكبير الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك والشعب الأردني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني