القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/10/2019 12:53:43 PM
اجواء خريفية معتدلة لثلاثة ايام
اجواء خريفية معتدلة لثلاثة ايام
تعبيرية
الرقيب الدولي -

يكون الطقس اليوم السبت خريفيا معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارا نسبياً الى حار في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية وتكون مثيرة للغبار أحياناً وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وتكون الاجواء ليلة السبت لطيفة في أغلب المناطق وتميل للبرودة في المرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

وحسب تقرير الدائرة يطرأ انخفاض طفيف على رجات الحرارة يوم غد الأحد ويكون الطقس خريفيا معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة وتدريجياً مع ساعات الليل تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات في المناطق الشرقية من المملكة ومثيرة للغبار أحياناً.

ويستمر الطقس الاثنين خريفيا معتدلا في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة خلال ساعات الصباح،وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين30 الى 33 والصغرى بين 17و 19 درجة وفي المناطق الشمالية تتراوح العظمى بين 30 و33 والصغرى بين 16 الى 18 وفي المناطق الجنوبية تتراوح العظمى بين 30 و34 والصغرى 14 و16 وفي خليج العقبة تتراوح العظمى بين 38 و40 والصغرى 26 و28 درجة مئوية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني