وفد من جدارا يشارك بالمؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية في الجامعة الهاشمية أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 03/10/2019 7:48:55 PM
توقعات بارتفاع سعر أوقية الذهب 30%
توقعات بارتفاع سعر أوقية الذهب 30%
الرقيب الدولي -

 توقع مدير مؤسسة "Independent Strategy"، ديفيد روش اليوم الخميس، ارتفاع أسعار الذهب بنسبة 30 بالمئة إلى 2000 دولار للأوقية في العام المقبل.

وتدور أسعار الذهب حاليا نحو 1500 دولار للأوقية.

وقال روش في تصريحات لقناة (CNBC): الذهب عملة بديلة جيدة لأنها آمنة، ولأنها لا تكلف شيئا ما لتملكها، مقارنة بدفع أسعار الفائدة السلبية على الودائع. ورجح ارتفاع أسعار الذهب إلى 1600 دولار قبل نهاية 2019، قبل أن ترتفع إلى 2000 دولار في 2020.

وتأتي تصريحات روش، عقب تحركات السياسة النقدية في البنوك المركزية الكبرى، الشهر الماضي.

وارتفع الطلب على المعدن الأصفر في العالم بالنصف الأول من 2019، لأعلى مستوى في ثلاث سنوات عند 2181 طنا، وفقا لمجلس الذهب العالمي.

 واتجه المستثمرون نحو الملاذات الآمنة ممثلة بالذهب والصناديق المقومة بها، هربا من صناديق عالية المخاطر وسريعة التأثر بالتوترات التجارية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني