القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 03/10/2019 6:09:28 PM
امين عام الداخلية يلتقي الموظفين المبتعثين
امين عام الداخلية يلتقي الموظفين المبتعثين
جانب من اللقاء
الرقيب الدولي - 

التقى امين عام وزارة الداخلية الدكتور خالد ابو حمور الخميس موظفي الوزارة المبتعثين لنيل درجة الماجستير في الجامعة الاردنية وذلك في تخصصات الادارة والتنمية.

وقال ابو حمور في بداية اللقاء انه انطلاقا من توجيهات وزير الداخلية بالحرص على تطوير قدرات موظفيها وتأهيلهم اداريا واكاديميا وصولا الى تمكينهم للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة الى اعلى المستويات ، فان الوزارة قامت باطلاق هذا البرنامج لتحقيق هذه الاهداف.

واشار ابو حمور الى ان ابتعاث الطلبة يتعلق بمحور رئيسي من محاور عمل وزارة الداخلية وهو التنمية معتبرا ان التطوير الاكاديمي للموظفين ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات للتعامل مع المستجدات والمتغيرات التي تطرأ بين الحين والآخر.

وثمن الامين العام دور كل من الاتحاد الاوروربي الذي يمول برنامج الابتعاث وبرنامج الامم المتحدة الانمائي الذي يقدم الدعم الفني ، وجهودهما المستمرة للتعاون مع الوزارة في كثير من البرامج والاستراتيجيات التطويرية التي تنتهجها ضمن خطة عملها لصقل مهارات موظفيها  واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.

يشار الى ان عدد الموظفين المبتعثين ضمن هذا البرنامج لنيل درجة الماجستير في الجامعة الاردنية يبلغ 25 موظفا موزعين على وزارة الداخلية بواقع 21 موظفا اضافة الى موظفين اثنين من وزارة الادارة المحلية ومثلهما من منظمات المجتمع المدني.

وحضر اللقاء مدير مديرية التنمية المحلية في وزارة الداخلية المحافظ محمد السرحان ومدير مديرية الشؤون الادارية والموارد البشرية وتطوير الاداء الدكتور محمد العوامرة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني