مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 15/09/2019 12:10:00 AM
صلح عشائري بين ال غنام وال ابو رقية .. صور
صلح عشائري بين ال غنام وال ابو رقية .. صور
من مراسم الصلح العشائري
الرقيب الدولي -

تم مساء الجمعة، إتمام مراسم الصلح العشائري بين عشيرة ال غنام وعشيرة ابو رقية /  وسط ترحيب كبير وسعادة لا توصف و بحضور عدد كبيرمن شيوخ ووجهاء المملكه ومحافظة اربد .

وتحدث في بداية اللقاء الشيخ إبراهيم الدوايمة وتم  إصلاح ذات البين وحل الوئام بدل الخصام بكرم من الله    تحدث فيها عن أهمية إصلاح ذات البين في مجتمعاتنا مؤكدا أن ذلك من خير الأعمال وأنبلها.

كما تحدث عن ملابسات القضية منذ لحظة وقوعها الى التفاصيل الأخرى التي مرت فيها وقتل المرحوم بإذن الله رامي ابورقية .

وتحدث خلال مراسم الصلح العشائري عدد كبير من شيوخ  ووجهاء اربد سعادة الشيخ سعيد الطيطي وسعادة الشيخ عمر لبصول حيث أكدوا جميعا على أهمية   لم الشمل وإعادة الأمور الى طبيعتها.

وبعد الحديث والتدول تم التسامح والعفو  اكرما لله ولرسولة ولجلالة الملك والجاهة الكريمة والجماهير الكبيرة.
وشكراالمتحدثون عشيرة ال ابو رقية على رأسهم سعادة الشيخ أحمد القطامي وأهل المغدور على إيمانهم بالقضاء والقدر والذي لم يقصرو وبذلوا كل ما في وسعهم من أجل إتمام مراسم الصلح ، مشيرين الى أن الصلح يجب أن يكون كاملا .والشكر الموصول للجميع  لجهودهم في اصلاح ذات البين، في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ادام الله ملكه.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني