شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 11/09/2019 3:43:07 PM
بسبب الرادار.. رفض دفع 100 جنيه فخسر 30 ألفاً!
بسبب الرادار.. رفض دفع 100 جنيه فخسر 30 ألفاً!
رادار
الرقيب الدولي -

أنفق بريطاني حوالي 30 ألف جنيه إسترليني من المدّخرات المخصصة لميراث ابنه ليعترض سدى أمام القضاء على غرامة بقية 100 جنيه فرضت عليه لتخطيه السرعة المسموح بها، بحسب ما كشفت هيئة الإذاعة البريطانية.

ريتشارد كيدويل مهندس متقاعد في الحادية والسبعين من العمر، اعتبر أنه ظُلم وقت ضبطه يقود سيارته بسرعة 35 ميلاً في الساعة (56 كيلومتراً في الساعة) في منطقة كانت فيها السرعة القصوى 30 ميلاً (48 كيلومتراً في الساعة)، خلال رحلة إلى ووستر (غرب إنجلترا) سنة 2016.

وقد اعترض على هذه الغرامة أمام القضاء، غير أن معركته القضائية استمرت ثلاث سنوات، وقد خسر الاستئناف المقدّم في آب/أغسطس. وأنفق الرجل السبعيني الذي يندّد بنظام قضائي "فيه ثغرت هائلة" الجزء الأكبر من الميراث المخصص لابنه على أتعاب المحامين وتكاليف الإجراءات القضائية.

كيدويل صرّح لهيئة الإذاعة البريطانية، "أندم كثيرا على فعلتي. وجل ما كنت أريده هو إحقاق الحقّ".

واستعان كيدويل خصوصاً بخبير في الهندسة الإلكترونية، شرح للمحكمة أنه من الممكن أن يكون الرادار شغّل خطأ أو من قبل سيارة أخرى على مسلك محاذٍ.

أما الهيئة القضائية المعنية بهذه المسألة في بريطانيا، فكشفت لهيئة "بي بي سي" أن "مشاكل متعددة" شابت القضية وأدت إلى إطالة مدتها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني