القسم : اقلام واراء
تاريخ النشر : 30/08/2019 6:10:36 PM
الهويري يكتب: لعطوفه مدير الامن العام
الهويري يكتب: لعطوفه مدير الامن العام
غالب خلف الهويري - 

عطوفه اللواء فاضل الحمود الاكرم، الباشا الحمود، حبات العرق تزين جبينه الشامخ بشعار الامن العام. 

لا شك أن ثقة جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني مطلقة  بمدير الامن العام والذي يؤكد دوما حقيقية الضابط والجندي المخلص الذي يتواجد دوما في الميدان ويتمتع بالأخلاق الرفيعة والأمانة والتواضع والانتماء للوطن والولاء للعرش الهاشمي النبيل.

ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود الاكرم، مكان احترام الأردنيين لنزاهته وصدقه وشهامته فهو الضابط والمدير المنجز الذي تدرج بالرتب العسكرية بعصامية وكفاءة واقتدار إلى أن وصل عن جدارة واستحقاق إلى موقعه الحالي  مديرا للامن العام وقد حظي بثقة جلالة الملك المفدى. 

الباشا فاضل الحمود الاكرم، من يعرفه عن قرب فهو دوما متواجد في الميدان يزور مرتبات جهاز الامن العام ويتفقد احتياجاتها  ويعمل مع مدراء مديريات الامن العام يدا بيد لرفعه وتحسين جوده اداء جهاز الامن العام ويحرص على تطوير اداء منتسبيه وهو الجهاز الذي يعمل ويتعامل مع كافه شرائح المجتمع الاردني والدولي.

يعشق العمل الميداني يحظى بحب واحترام كل من عرفه لتواضعه ودماثه خلقه بابه مفتوح للجميع لايميز بين احد وكما يحظي بمحبه جميع مرتبات جهاز الامن العام.

مجمل القول، الباشا الحمود القادم من بساطة الأردنيين بملامحه الطيبة فهو النزيه" النقي التقي" نظيف القلب  واللسان وهو مكان ثقة مولاي جلاله الملك عبدالله الثاني المعظم.  

فا تحيه اردنيه مكلله بالاحترام والتقدير لك عطوفه الباشا فاضل الحمود الاكرم فاانت محل ثقه سيد البلاد حفظه الله ورعاه ومحل ثقه الاردنيين جميعا.

عاش الملك وحمى الله الاردن ارضا وملكا وشعبا.
التعليقات
اسامه رافع القاضي
طلبت من عطوفته مقابله . سكتوني بمكالمة من مدير مكتبه . لو في واسطة .... الله كريم . الله لا يحيجنا لحدا
12/09/2019 - 12:04:31 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2013 - 2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني