القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 25/08/2019 8:38:30 PM
حماد: لن نجامل او نتهاون
حماد: لن نجامل او نتهاون
الرقيب الدولي -

قال وزير الداخلية سلامه حماد ان هناك من يحاول ان يصطاد بالمياه العكرة من خلال تهويل ما يجري من احداث في مدينة الرمثا من اشخاص معروفين للأجهزة الامنية ومعروف ماهي اهدافهم ولكننا نعول على فطنة ووعي المواطن الاردني.

واضاف بخصوص ما يجري من أحداث في مدينة الرمثا بين وزير الداخلية ان الاردن هو دولة قانون ولن نجامل به ولن نتهاون في تطبيقه وفي اداء الواجب تجاه الوطن ومواطنيه، ولن نتراجع عن حماية القانون وتطبيقه.

وأبدى وزير الداخلية اسفه لما حدث بمدينة الرمثا وشدد على ان الاشخاص الذي استخدموا الاسلحة الاتوماتيكية وقاموا بالاعتداء على رجال الامن العام لايمثلون الرمثا وأهلها وقد تجاوزوا على الاصول وحب الوطن والقانون بتعرضهم واعتدائهم على الاجهزة الامنية ورجال الجمارك والدفاع المدني واننا سنطبق القانون بحق كل من خالفه.

وأشاد وزير الداخلية خلال حديثه لإذاعة القوات المسلحة بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام وبدور اذاعة الامن العام بنشر الوعي وتنوير الرأي العام ونقل الحقائق للمواطنين واطلاعهم على مايتخذ من اجراءات أمنية في حال وقوع الحوادث بالاضافة الى التواصل مع المسؤولين والمعنيين بمتابعتها.

ووجه وزير الداخلية شكره للاجهزة الامنية والدفاع المدني وجميع اجهزة وزارة الداخلية والحكام الاداريين لما يبذلونه من جهود في الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره مؤكدا ان الاردن برجاله سيبقى قويا آمنا بفضل قيادته الهاشمية المظفرة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2013 - 2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني