مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/08/2019 12:51:18 PM
الحواتمة يرعى حفل تخريج مستجدي الدرك
الحواتمة يرعى حفل تخريج مستجدي الدرك
الرقيب الدولي -

 احتفلت المديرية العامة لقوات الدرك برعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الخميس، بتخريج دورة تأهيل المستجدين، التي عقدت في مركز الدرك الأردني الإقليمي المتميز لتدريب حفظ النظام.

وتفقد المدير العام لقوات الدرك طابور الخريجين الذي استعرض من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.

وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة، والقيام بالواجبات الموكولة إليهم بأمانة، وتنفيذ الأوامر المشروعة بدون تحيز أو تمييز. وابدى الخريجون مستوى عاليا من المهارة والانضباط، مجسدين أبهى صور التميز والاحتراف، وعاقدين العزم على بذل أقصى طاقاتهم في أداء واجباتهم المستقبلية في شتى تشكيلات المديرية العامة لقوات الدرك.

وقال آمر المركز التدريبي، ان قوات الدرك ماضية في ظل التوجيهات الملكية الحكيمة، باتباع خطط ومناهج تدريبية حديثة، تواكب الاحتياجات الأمنية المعاصرة لتمكين العنصر البشري، وتأهيله لأداء الواجب المقدس بكل اقتدار، وفي إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.

وتلقى الخريجون خلال الدورة التي استمرت 24 أسبوعاً، عدداً من المناهج التدريبية، اشتملت على مهارات الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والأسلحة، ومساقات أكاديمية متخصصة في حقوق الإنسان، والعلوم الأمنية والقانونية.

كما سيتلقى الخريجون لاحقاً، مساقات علمية، وتدريبات اختصاصية متقدمة، ضمن مسارات التأهيل والتصنيف الوظيفي في قوات الدرك، لتكون هذه الكوكبة مسلحة بالعلم والمعرفة، وقادرة على خدمة الوطن بمهنية واحتراف.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك، وجمع غفير من ذوي الخريجين، وزع المدير العام لقوات الدرك، الجوائز التقديرية على مستحقيها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني