الزبون يرعى إحتفال مدارس الجامعة الامريكية للشرق الاوسط باليوم العالمي للتنوع الثقافي .. شاهد الصور تهنئة وتبريك بمناسبة تخرج الدكتورة روزا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة القطاونة بني مصطفى ترعى ندوة متخصصة بجامعة جدارا .. شاهد الصور دولة الإمارات العربية تكرم "صوت الأردن" الفنان عمر العبداللات بجائزة قادة العمل الإنساني مذكرة تفاهم بين "اليرموك" وجمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية الحنيفات يتفقد عددا من المشاريع الزراعية في الأغوار الشمالية الحنيفات يتفقد عددا من المشاريع الزراعية في الأغوار الشمالية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول تزامنا مع الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء .. العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء الملك: الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج إلى جهود ومشاركة الجميع إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصِّناعيَّة صدور العدد 24 من مجلة "صوت الجيل" "المركزي" يتجه لاعتماد "مؤشرات أداء التمويل الأصغر" جزءاً من أدواته الرقابية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 29/04/2024 5:53:03 AM
حدائق الحسين تحتضن سباق الأطفال يوم الجمعة
حدائق الحسين تحتضن سباق الأطفال يوم الجمعة


الرقيب الدولي -

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن إقامة فعاليات سباق الأطفال، يوم الجمعة المقبل في حدائق الحسين، كصورة مصغرة عن التراماراثون البحر الميت الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.
ويشارك في السباق الأطفال أصحاب الفئات العمرية من 6 إلى 14 عاماً، ويسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، بالمشاركة مع أوليائهم، على أن لا يتنافسوا على المراكز الأولى.
وأكملت الجمعية الترتيبات والتحضيرات، لإقامة السباق في أفضل صورة، من خلال توفير عناصر الراحة والأمان للمشاركين، عبر توفير المساعدات على الطريق، والمتطوعين، ومحطات مياه، وسيارات إسعاف لضمان توفير الدعم والرعاية اللازمة، لتشجيع الأطفال ودعمهم.
وتندرج السباقات التي تشرف عليها الجمعية، ضمن برنامج نشاطات الجمعية الهادفة إلى خدمة المجتمع الأردني، والتي دأبت عليها لرفع الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري، وتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية المختلفة، وضرورة اتباع نظام حياة صحية أفضل، وتعزيز مكانة الأردن على خريطة الأحداث الرياضية العالمية والترويج له رياضياً وسياحياً.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني