دورة في جامعة اليرموك حول “تطبيقات التقديم الإذاعي” جامعة جدارا تحتضن ورشة عمل حول مهارات التعامل مع الجهاز التنفسي الإصطناعي .. صور محاضرة عن الأمن السيبراني في جامعة جدارا .. صور وفد طلابي من "قانون جدارا" يزور دائرة الجمارك ومحكمتها الابتدائية .. صور الطاقة والمعادن تمنح صفة المقلع والمنجم المثاليين للجهات الأكثر التزاماً الأوقاف تحذّر من روابط وهميّة تدّعي منح رحلات لأداء الحج المهندس عبدالله بني هاني يرزق ب "حسين" الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي السحيمات والداود الأمير فيصل يشارك في أعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي وزارتا الشباب والتربية تعقدان جلسة تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي المعايطة يرعى انطلاق المُنتدى الاقتصاديّ الشبابيّ السادس عشر رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا وممثلي جمعية وطني لدعم الطالب الفقير وزير التعليم العالي: تعليم اللغة الإنجليزية وتعلمها في الأردن يجب أن يحظى بأولوية قصوى الاحتلال يرتكب 4 مجازر تسفر عن 28 شهيدا و 69 مصابا بقطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/04/2024 10:57:16 AM
وزير الأشغال يبحث وأعضاء منتدى الأعمال الهندسي آليات تطوير قطاع الخدمات
وزير الأشغال يبحث وأعضاء منتدى الأعمال الهندسي آليات تطوير قطاع الخدمات


الرقيب الدولي -

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، اليوم الأحد في مكتبه، مع أعضاء منتدى الأعمال الهندسي، آليات تطوير التعاون بما يحقق مصلحة العمل الهندسي في الأردن.
وجدد أبو السمن التأكيد على اهتمام الوزارة بالقطاع الهندسي الاستشاري بما يؤدي الى تحفيز وتطوير قطاع الخدمات الهندسية على المستوى المحلي والإقليمي.
وبين أن الوزارة تفتخر بإنجازات القطاع الهندسي الاستشاري وما حققه من إنجازات إقليمية وعالمية وتحرص على استثمار هذه الإنجازات لمزيد من الإبداع والتميز والتطوير.
من جهتهم، استعرض أعضاء المنتدى أهداف المنتدى المتمثلة برفع كفاءة المهندسين وتدريبهم ودعم تميزهم والمساهمة في تذليل الصعوبات وتسهيل الإجراءات لتصدير الخدمات الهندسية، التي تناهز 25 إلى 30 مليون دينار سنويا، مؤكدين أن هناك فرصة لمضاعفتها عدة مرات إذا تجاوبت الحكومة وبعض الجهات مع مقترحات المنتدى.
وتناول اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بعمل المكاتب الهندسية المتعلقة بالتعليم والتدريب وتصنيف المكاتب والمعضلات المتعلقة بعملها في المشاريع الحكومية وآليات رفع مستوى الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وحضر اللقاء، أمين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات، ومدير عام دائرة العطاءات الحكومية المهندس محمود خليفات، ومدير عام مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري المهندسة جمانة العطيات، وأمين سر مجلس البناء الوطني المهندسة منى البلاونة.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني