دورة في جامعة اليرموك حول “تطبيقات التقديم الإذاعي” جامعة جدارا تحتضن ورشة عمل حول مهارات التعامل مع الجهاز التنفسي الإصطناعي .. صور محاضرة عن الأمن السيبراني في جامعة جدارا .. صور وفد طلابي من "قانون جدارا" يزور دائرة الجمارك ومحكمتها الابتدائية .. صور الطاقة والمعادن تمنح صفة المقلع والمنجم المثاليين للجهات الأكثر التزاماً الأوقاف تحذّر من روابط وهميّة تدّعي منح رحلات لأداء الحج المهندس عبدالله بني هاني يرزق ب "حسين" الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي السحيمات والداود الأمير فيصل يشارك في أعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي وزارتا الشباب والتربية تعقدان جلسة تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي المعايطة يرعى انطلاق المُنتدى الاقتصاديّ الشبابيّ السادس عشر رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا وممثلي جمعية وطني لدعم الطالب الفقير وزير التعليم العالي: تعليم اللغة الإنجليزية وتعلمها في الأردن يجب أن يحظى بأولوية قصوى الاحتلال يرتكب 4 مجازر تسفر عن 28 شهيدا و 69 مصابا بقطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/04/2024 10:56:08 AM
القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة
القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة


الرقيب الدولي -

نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم الأحد، 6 إنزالات جوية على مناطق مختلفة شمال قطاع غزة، بمشاركة دول شقيقة وصديقة.
واشتملت الإنزالات الجوية على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع.
وشاركت في عملية إنزال المساعدات طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، وطائرة تابعة لجمهورية مصر العربية، وثلاث طائرات تابعات للولايات المتحدة الأميركية، وطائرة تابعة لجمهورية ألمانيا الاتحادية.
وأكدت القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة، وتجسيدا لروح التعاون والتعاضد بين أبناء الشعبين الشقيقين.
يشار إلى أن عدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفع إلى 89 إنزالا جويا، و219 إنزالا جويا بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني