مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن الدكتور شكري المراشده الشخصية البارزة للعام 2024 في مؤتمر معامل التأثير العربي التاسع في أبو ظبي التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 الصناعة والتجارة تطرح عطاء لشراء مادة القمح الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بدوره الديني والتاريخي في حماية المقدسات بالقدس "الصناعة والتجارة" تثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة البنك المركزي يثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة تراجع قيمة مستوردات المملكة من الأدوات الآلية و الآلات الكهربائية 47 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع أسعار النفط عالميا الذهب يرتفع بعد أن ثبّت الفدرالي الأميركي معدلات الفائدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" ديوان أبناء الكرك في عمّان يُهنئ عمال الوطن في عيدهم الفايز: موقف الأردن بقيادة الملك تجاه القضية الفلسطينية مشرّف

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/04/2024 10:36:17 AM
منتدى "الاتصالات" يستقطب 3000 مشارك من الأردن والعالم
منتدى "الاتصالات" يستقطب  3000 مشارك من الأردن والعالم


الرقيب الدولي -

بدأت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" التحضير لعقد فعاليات منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2024، خلال الفترة من 20 إلى 21 تشرين الثاني المقبل.
وقالت الجمعية في بيان اليوم الاثنين، إن المنتدى الذي بدأت أولى دوراته عام 2002، يُعد الحدث الأبرز للمهتمين وصناع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمنطقة.
وبينت الجمعية أن المنتدى الذي ينطلق تحت شعار "التكامل في الابتكار: استكشاف مستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، يشتمل على ثلاث ركائز أساسية: الاتصال، والابتكار، والتحول، حيث يهدف إلى تشكيل رؤية مستقبلية تجعل التكنولوجيا ليست فقط ممكنة، بل دافع للنمو الشامل والتقدم.
وأعلنت جمعية "إنتاج" أن الدورة القادمة للمنتدى السنوي لعام 2024، ستشهد للمرة الأولى إطلاق جوائز، للاحتفاء بالإنجازات البارزة والابتكارات المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال مجموعة متنوعة من الفئات، وتُعتبر هذه الجوائز معيارا للتميز، حيث تسعى "إنتاج" من خلال هذه الجوائز لتحفيز الشركات والأفراد على الابتكار والتأثير والتميز في جهودهم بتطوير بيئة الأعمال.
وتوقع رئيس هيئة المديرين في جمعية "إنتاج"، عيد الصويص، أن يشارك في هذا الحدث الضخم أكثر من 3000 مشارك، من الأردن والعالم، بما في ذلك 100 شركة ناشئة وأكثر من 50 مستثمراً دولياً وإقليمياً، بالإضافة إلى 150 شركة عارضة، مما يعكس الأهمية المتزايدة للمنتدى كمنصة رئيسية للتواصل وتبادل الخبرات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.
وقال إن المشاركين سيمثلون صنّاع القرار، وخبراء التكنولوجيا والاتصالات بالعالم، وممثلي الحكومات، وأكاديميين، ومهتمين في التكنولوجيا، ورواد الأعمال، ومستثمرين.
ولفت إلى أن فعاليات المنتدى تتضمن إقامة "قرية الشركات الناشئة" وتوفير مساحة للشركات الناشئة لعرض منتجاتها والتفاعل مع المستثمرين وأصحاب المصلحة، إضافة إلى جلسات نقاشية وعقد اجتماعات ثنائية بين الشركات الناشئة والمستثمرين.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني