دورة تدريبية لضباط ارتباط ومشرفي جائزة الحسن للشباب الأميرة ريم علي تفتتح استديو التطبيقية الإعلامي انطلاق مبادرة "بالتطوع نسمو" لزراعة الأشجار في كلية عجلون جلسة توعوية في إربد بمفاهيم الحماية الفكرية وقرار مجلس الأمن المتعلق بالشباب مركز شابات دير ابي سعيد يطلق مبادرة تراث أجدادنا بين أيدي شبابنا يوم إنترنت الأشياء في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء وشركة كورليشن ون لتطوير مهارات الخريجين برنامج جوردان سورس شريك الابتكار الرقمي الرسمي لهاكاثون الذكاء الاصطناعي التوليدي حملة وطنية لزيادة الوعي المجتمعي في مكافحة العنف ضد النساء الزرقاء: أمسية للشاعرين عدنان الصمادي وسمير عبد الصمد رئيس مجمع اللغة العربية يشارك في مؤتمر "الذكاء الاصطناعي" "الإدارة العامة" تستعرض التعديلات المقترحة على أسس منح المكافآت للموظفين العضايلة: الأردن ينظر بكل تقدير لعلاقاته مع دول آسيا وأذربيجان "المنتدى الاقتصادي" يؤكد أهمية تحديد فرص وتحديات الاقتصاد الوطني مدير الأرصاد الجوية يستقبل وفدا بريطانيا

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 12/04/2024 8:19:36 AM
استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة
استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة


الرقيب الدولي -

استشهد أكثر من 25 فلسطينيا، وجرح العشرات، اليوم الجمعة، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، إثر قصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلا في قطاع غزة.
وشنت طائرات الاحتلال غارات على منزل لعائلة الطباطيبي في منطقة السدرة بحي الدرج وسط مدينة غزة؛ مما أسفر عن استشهاد أكثر من 25 مواطنا وجرح العشرات.
كما استهدفت مروحيات الاحتلال المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما فجر جيش الاحتلال عددا من المباني شمال المخيم.
وقالت مصادر محلية، إن زوارق الاحتلال الحربية قصفت مدرسة في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات، ليرتقي شهيد ويصاب آخرون.
ويأتي استهداف المخيم الجديد، وسط قصف جوي ومدفعي مستمر منذ ساعات بالتزامن مع عملية عسكرية جديدة واسعة لقوات الاحتلال وسط قطاع غزة.
ويواصل الاحتلال بآلياته وطيرانه الحربي استهداف مبانٍ في مخيم النصيرات، وأماكن أخرى في القطاع ما يحدث أضرارا كبيرة جدا ويرتقي عدد من الشهداء والمصابين.
وفي السياق، أصيب عدد من المواطنين بجروح، إثر قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في المخيم الجديد في النصيرات، نقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة بحق قطاع غزة لليوم الـ 189 على التوالي، ويستمر بقصف المنازل والمنشآت عبر الغارات على مختلف مناطق القطاع، والاستهداف بالمدفعيات والرصاص الحي؛ ما خلف حتى مساء أمس الخميس أكثر من 33545 شهيدا و76094 إصابة، غالبيتهم من النساء والأطفال.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني