أنشطة شبابية متنوعة ومعسكرات كشفية تنفذها مديرية شباب محافظة إربد في مراكزها الشبابية " التواضعُ سِمَةُ العظماء " الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية الدفاع المدني يسيطر على حريق شب بمجمع في عمان مديرية الأمن العام تنظّم احتفالاً بيوم المرور العالمي تحت شعار: "بوعينا نصل آمنين" إدارة مكافحة المخدرات تنفذ سلسلة من الحملات الأمنية في محافظات إربد والعقبة ومناطق البادية الشمالية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع العيسوي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء برعاية الروابدة....جامعة جدارا تنظم "اليوم الثقافي العالمي الأول" حزب النهضة والعمل الديمقراطي يعقد ندوة في الجزازة بجرش .. صور "اليرموك" تُطلق المرحلة الأولى من رؤيتها الاستثمارية- صور مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن الدكتور شكري المراشده الشخصية البارزة للعام 2024 في مؤتمر معامل التأثير العربي التاسع في أبو ظبي التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/04/2024 4:10:40 PM
"جمعية سوم" تحظى بدعم مالي يقدر بنحو ربع مليون دينار من رجل الأعمال المراشده خلال السنوات الماضية
"جمعية سوم" تحظى بدعم مالي يقدر بنحو ربع مليون دينار من رجل الأعمال المراشده خلال السنوات الماضية



الرقيب الدولي -

قام عطوفة رجل الأعمال المحسن الدكتور شكري المراشده، اليوم الإثنين، بتقديم مساعدات مالية للأرامل في بلدة سوم غرب مدينة إربد، بواقع 50 دينار لكل واحدة منهن، وذلك من خلال جمعيتها الخيرية، بحضور رئيس الجمعية الدكتور معين الشناق وأعضاء الهيئة الإدارية.

وأكد الدكتور المراشده خلال حفل توزيع المساعدات على مستحقيها من أرامل بلدة سوم على أهمية العمل الخيري في التخفيف من معاناة الأسر المعوزة في ظل أوضاعها الاقتصادية الصعبة. 

وشدد على أن برامجه المخصصة لدعم الأسر والبرامج والمبادرات الخيرية والإنسانية المخصصة من قبله لبلدة سوم مستمرة منذ سنوات ولن تتوقف ويسعى إلى توسيعها خلال الفترة المقبلة لتشمل شرائح جديدة.

وأشاد المراشده بالدور الكبير الذي تبذله كوادر الجمعية من خلال رئيسها وأعضاء مجلس إدارتها بإيصال المساعدات إلى مستحقيها. 

بدوره أشاد الشناق بدور الدكتور شكري المراشده الفاعل في مجال العمل الخيري ووقوفه إلى جانب الأسر الفقيرة والمعوزة من خلال مبادراته على مدار العام.

وقال الشناق أن جمعية سوم تحظى برعاية واهتمام ودعم مباشر من لدن المراشده لافتا الى أن حجم التبرعات المالية التي تلقتها الجمعية خلال السبع عشرة سنة الماضية تجاوزت ربع مليون دينار أردني.

وأشار إلى أن التبرعات المالية التي قدمها المراشده والذي يشغل الرئاسة الفخرية للجمعية تنوعت في تقديم مساعدات سنوية مالية للأرامل وتسيير حوافل معتمرين للأراضي المقدسة وتكريم طلبة التوجيهي وتوزيع طرود تموينية وتبرعات نقدية على الأسر العفيفة.

كما شملت أيضا رعاية احتفالات بمناسبات وطنية ودينية مختلفة على مستوى بلدة سوم وغرب اربد ومحافظة اربد.

وفي الختام قام رئيس الجمعية الدكتور الشناق بتكريم الدكتور المراشده بدرع تذكاري باسم الحضور تقديرا لدوره البارز في دعم برامج وأنشطة الجمعية الخيرية.
التعليقات
هديه حداد
كل الشكر والتقدير لجهود رئيس الجمعية الدكتور معين الشناق وعطوفة رجل الأعمال المحسن الدكتور شكري مراشده ودمتم جميعا لعمل الخير
01/04/2024 - 5:17:55 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني